الأحد، 2 أكتوبر 2016

أما آن الأوان
نلتقي
أما آن ؟؟؟؟؟
أم غربتك
عن دورك
مدن النسيان ؟؟؟؟؟؟؟؟
أو صرت
غيابا يجر غيابا
توهان ؟؟؟؟؟؟؟؟
أما آن
نكتب بوحا
في الآن ؟؟؟؟؟؟
نذكر
ماكان وكان ؟؟؟؟؟؟؟
نعبق بالزهر
ثغر الفجر
نهمس للشوق
بحرف السطر
ننظم شعرا
نرصف نثرا
ببيان ؟؟؟
بكلم
مزدان ؟؟؟؟
تعالي نغرد
كما الطير
ونتمرد
كما العنفوان
نشد الأيادي
ونبحر
بعمق العمق
ونكبر
تعالي
نسافر
عبر الأزمان
تعالي أقول لك
أنك
قصيدتي
والعنوان
أنك
لحظ
فتان
أظن أنه بعد
كل ما
جرى لك
وأنا أدري
أنك
كنت لذاتك
نسيان
وتشابهت حولك
دروب
ألمت بك
خطوب
وصرت حيث لا رفيق
لك
صرت
خوفا
يشتاق أمان
آن الأوان
للرجوع
آن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق