اخبروه
كيف استساغ النوم
وأنا لوحدي اساهر الشوق
أما داعب جفونه نبض قلبي..!؟
أما رأى الليل قاسيا ببعدي. !؟
هل افترش الهجر حبا
هل التحف الصد دربا
أنا جيه في عتمة الليل
أواسيه وأنا بالويل
أنا يامن ودعت عنده قلبي
أنا يامن رسمته طريق دربي
قد سارقلبي في خطاه
مانسى العهد ومال عن مناه
ألا اقبل وافتح يديك
لأهدأ بين جفنيك
ألا سمعت النداء....!!؟؟
الا رفقت بقلبي المشتاق..!!؟؟
رحماك ...رحماك..!!!!!!!
هيهات أن ألقاك
بقلم
هناء محايري
كيف استساغ النوم
وأنا لوحدي اساهر الشوق
أما داعب جفونه نبض قلبي..!؟
أما رأى الليل قاسيا ببعدي. !؟
هل افترش الهجر حبا
هل التحف الصد دربا
أنا جيه في عتمة الليل
أواسيه وأنا بالويل
أنا يامن ودعت عنده قلبي
أنا يامن رسمته طريق دربي
قد سارقلبي في خطاه
مانسى العهد ومال عن مناه
ألا اقبل وافتح يديك
لأهدأ بين جفنيك
ألا سمعت النداء....!!؟؟
الا رفقت بقلبي المشتاق..!!؟؟
رحماك ...رحماك..!!!!!!!
هيهات أن ألقاك
بقلم
هناء محايري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق