الجمعة، 7 أكتوبر 2016

وليس أني أرنو من قلوبكم صبابة
بين اللحود والجحود قضايا
واني أكتب بكم رواية او
أني اسرد لكم بعض الحكايا
والله ما هنتم بدمعي شجنا
ولا أخفقتم من قلبي الخفايا
،
وأي برئية منكم أنسا وبشرا
وما أعتقت رحماكم سجايا

يا عند المواجع قلبي رؤوف
قد سلبوه هم أصحاب الدهايا

أناظركم واستنظر طبعكم
يا كل اللؤم يا وجه البلايا

فالله معي وليس معكم
وهل بجبار يشفع الخطايا ؟؟؟

بقلمي ..... أمل عبدالحافظ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق