الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

لا تبعدوني عن هوى حبيبي
فإن دمعي سال من عيوني
والله لو غاب عني يوما
يذوب قلبي من ظنوني
يلومني ببعده سكوتي
ونبض قلبي في سكون
والشوق لديه الف لحن
اعزفهم للحزن بالشجون
بلمعة النجوم حين تعلو
اراه طيفا يمتطي جفوني
يقاتل الاحزان حيث يسمو
ويكتب الهوى على جبيني
لذا اتركوني قربه حبيبي
فوهم حبنا يحضنه يقيني
فاطمة ديري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق