.................. ابتعدي ................ !؟
الجزء الثاني
قالت يا فتى
لا نملك بالحب
كل الاشياء
كن قنوعا
فالقناعة
كنز الاغنياء
جريئة الهمسات
تستفزني
تزيد شقائي شقاء
محتالة اللمسات
وتختبا خلف
العبارات بذكاء
اكتشفتها
من النظرات
وجذبتني عيناها
السوداء
وملكتني بجيدها
الشامات المبعثرة
بسخاء
آاااه لو تعلم
كم يعاني القمر
ليلد النجمات
بالفضاء
آااه لو تعلم
كيف ينساب اللحن
بنوح النايات
لفهمت معنى
عزفي
الذي تحدى
الالآت
وعلمت حدود
عذابي
الذي تخطى كل
المسافات
يا امرأة مدت
يدها
وعشقها آخر
المستحيلات
احببتها بروحي
وتصلبت بقلبي
التنهيدات
جئتها مستسلم
لا ثائرا اهوى
التحديات
يا امرأة كسرتني
بلطفها واعلنت
الانهزامات
يا ثورة بروحي
تعلن النهايات
جئت اصف
عينيها
وانتحرت على
اسطري
الكلمات
سأرمي اسلحتي
لا حياة لي
بعد الانتصارات
بل اعلن
الانسحاب
او الوفاة
لانه على شفتيها
كانت البدايات
وعلى صدرها
تكون
كل النهايات
واعلن لها
انها حبي
مدى الحياة
وهي عندي
اعظم من كل
الكلمات
بمرها
وحلوها
هي اغلى
الكائنات
احبها ولأجلها
اتخلى عن كل
الحياة
لا عشت
ولا عاشت
كل اللغات
أن كتبتك
سطرا
بصفحة
الذكريات. .............؟
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
تحياتي
الجزء الثاني
قالت يا فتى
لا نملك بالحب
كل الاشياء
كن قنوعا
فالقناعة
كنز الاغنياء
جريئة الهمسات
تستفزني
تزيد شقائي شقاء
محتالة اللمسات
وتختبا خلف
العبارات بذكاء
اكتشفتها
من النظرات
وجذبتني عيناها
السوداء
وملكتني بجيدها
الشامات المبعثرة
بسخاء
آاااه لو تعلم
كم يعاني القمر
ليلد النجمات
بالفضاء
آااه لو تعلم
كيف ينساب اللحن
بنوح النايات
لفهمت معنى
عزفي
الذي تحدى
الالآت
وعلمت حدود
عذابي
الذي تخطى كل
المسافات
يا امرأة مدت
يدها
وعشقها آخر
المستحيلات
احببتها بروحي
وتصلبت بقلبي
التنهيدات
جئتها مستسلم
لا ثائرا اهوى
التحديات
يا امرأة كسرتني
بلطفها واعلنت
الانهزامات
يا ثورة بروحي
تعلن النهايات
جئت اصف
عينيها
وانتحرت على
اسطري
الكلمات
سأرمي اسلحتي
لا حياة لي
بعد الانتصارات
بل اعلن
الانسحاب
او الوفاة
لانه على شفتيها
كانت البدايات
وعلى صدرها
تكون
كل النهايات
واعلن لها
انها حبي
مدى الحياة
وهي عندي
اعظم من كل
الكلمات
بمرها
وحلوها
هي اغلى
الكائنات
احبها ولأجلها
اتخلى عن كل
الحياة
لا عشت
ولا عاشت
كل اللغات
أن كتبتك
سطرا
بصفحة
الذكريات. .............؟
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
تحياتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق