الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

قالت والعبرة تخنقها
أني عن حُبها قد أسلو
رددت سريعاً ملهمتي
الحب لغيرك لا يحلو
من ذاق عبيرك في يوم
ٍ ماكان لغيرك أن يهفو
فأنا لم اقبل في بعدك
لسفينة عشقي ان ترسو
من يعبر شط ذراعيك
حتما وموكد لن ينجو
قد بتُ غريقا في بحرك
لم اطلب يوماً أن اطفو
فبقربك صرت أناالشاعر
انظم ابياتاً لا. اهجو
وانسق فيكي أشعاري
واجددها كي لا أغفو
معشوقة قلبي سيدتي
عن حبك ابداً لن اسلو
،،،،
#بقلمي
#انوربوعليوه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق