الجمعة، 21 أكتوبر 2016

الشاعر إبن سليمان الجهيني سيناء قصيدة انتي لم أكتبها

الشاعر إبن سليمان الجهيني سيناء

قصيدة انتي لم أكتبها

كلماتها بكل الشوق  عيني تحضنها

بها معان لم أكن أعرفها

وعبير أزهار سعيد الحظ يقطفها

عندي أمنية وحظي لم يحالفها

هي أن أكون بين شفتيك الحانا

وصوتك الشفاف يعزفها

إني أرى بعينيك عاشقة حبيسة

ترقب قدرا يحررها

من وهم أفكار وأعراف عتيقة تحاصرها

فهل حاولت يوما تتركي أملا يكسرها

فرياح اليأس لا تقهر إلا من يؤازرها

دعيني أكون كبعض الحنين

إذا مس نبض القلب فيك تفرحين

واهملي ذاكرة منك قد سرقتها السنين

واستقبلي عمرا جديدا وابدأي مثل الجنين

اصرخي واقفزي علي كتفي. واسرقي الأقلام

والأوراق إذا شئتي وفي المساء اجلسي

بين الشموع فوق منضدتي

وافتعلي حيلة تفزعني. فلست شيطانا قرب

 الملائكة مني يرعبني

أريدك أكثر من هذا تقتربي فلم أعد أحتاج ما يسري بأوردتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق