اضمرُ شــوقي له والعين تفضحني
......... والعقل من فرطه ما عاد ينصحني
القي التحية بطــــــرفي ثم احبسها
..........مخافة الصـــد او يقسو فيجرحني
لو انه تنزه عن كونه بشـــــــــــرٌ
......... فاق جماله اقرانه وهـــــو ممتحنِ
لمنحته من لب الفؤاد حُشاشـــــــةٌ
......... من غــــير مردودٍ او فيه يمنحني
تعطلت مني الحــواس حين رأيتهُ
......... فكيف السبيل وصرت فيه أُمتحنِ
تشبثتُ بالصبر ولـيس لي غــيره
........ وسيلةً اومخرجا وليتهُ لا يبرحني
ما عدت قادراً ان اخفي مودتي
............. والود في القلب بات يقرحني
صيب ...........................................
......... والعقل من فرطه ما عاد ينصحني
القي التحية بطــــــرفي ثم احبسها
..........مخافة الصـــد او يقسو فيجرحني
لو انه تنزه عن كونه بشـــــــــــرٌ
......... فاق جماله اقرانه وهـــــو ممتحنِ
لمنحته من لب الفؤاد حُشاشـــــــةٌ
......... من غــــير مردودٍ او فيه يمنحني
تعطلت مني الحــواس حين رأيتهُ
......... فكيف السبيل وصرت فيه أُمتحنِ
تشبثتُ بالصبر ولـيس لي غــيره
........ وسيلةً اومخرجا وليتهُ لا يبرحني
ما عدت قادراً ان اخفي مودتي
............. والود في القلب بات يقرحني
صيب ...........................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق