هل عندك حل...؟؟
عندما تعشق من لايسأل
عندما شوقه يتكاسل ويثمل
عندما تصبح ناره ثلج ويتنصل
عندما يبتعد بلاسبب.. ويزعل
عندما وعندما....... أريد حل؟؟؟
قلبي من ناره توجل
يسأل كثيراً ..ويسأل
يطلب الحل الأمثل
أما الموت على صدرك أو يرحل
......
تقولين..إختار الوسطية والإعتدال
هل هذا في العشق حلال
تعلمت معك على الدلع والجنون والدلال
نتخاصم مع بعضنا ونتراضى في الحال
مازلنا كالأطفال
فهل بعد الحب وبعد العشرة تغير الحال
....
أريد حل....؟؟؟
أنا في عينيك عسل
لا أهوى النكد ولا أحب الزعل
فارس أحلامك ...وبطل
...
ما الحل...؟؟؟؟
قولي أرحل
أو من فرسك ترجل
...
تقولين...
أنت من طرق الباب على عجل
لا تخشى حصوني ولم يصيبك الملل
جعلتيني أشعر بالخجل
....
ربما أنا جسور وعجول
ربما يثيرني الفضول
لكنني أعرف ماذا أقول
عشقتك ..ولن أقف مثل التمثال
أو أكوت ببغاء يردد مايقال
قالوا في الأمثال
الحب أقوال وفعال
سأتخذ القرار...لن أنساك حبيبتي وإن تقطعت الأوصال
بقلمي
خالد عمران
أمير الأحلام خالد
عندما تعشق من لايسأل
عندما شوقه يتكاسل ويثمل
عندما تصبح ناره ثلج ويتنصل
عندما يبتعد بلاسبب.. ويزعل
عندما وعندما....... أريد حل؟؟؟
قلبي من ناره توجل
يسأل كثيراً ..ويسأل
يطلب الحل الأمثل
أما الموت على صدرك أو يرحل
......
تقولين..إختار الوسطية والإعتدال
هل هذا في العشق حلال
تعلمت معك على الدلع والجنون والدلال
نتخاصم مع بعضنا ونتراضى في الحال
مازلنا كالأطفال
فهل بعد الحب وبعد العشرة تغير الحال
....
أريد حل....؟؟؟
أنا في عينيك عسل
لا أهوى النكد ولا أحب الزعل
فارس أحلامك ...وبطل
...
ما الحل...؟؟؟؟
قولي أرحل
أو من فرسك ترجل
...
تقولين...
أنت من طرق الباب على عجل
لا تخشى حصوني ولم يصيبك الملل
جعلتيني أشعر بالخجل
....
ربما أنا جسور وعجول
ربما يثيرني الفضول
لكنني أعرف ماذا أقول
عشقتك ..ولن أقف مثل التمثال
أو أكوت ببغاء يردد مايقال
قالوا في الأمثال
الحب أقوال وفعال
سأتخذ القرار...لن أنساك حبيبتي وإن تقطعت الأوصال
بقلمي
خالد عمران
أمير الأحلام خالد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق