الخميس، 13 أكتوبر 2016

اهل الشام
لنا في الشام ...
احباب نبادلهم
حلو الحديث ...
وان غابوا نعاتبهم ...
فالشام عيني...
وفي قلبي مساكنهم...
رغم المرارة...
ما أجمل مناظرهم ...
فنجان قهوة الصبح...
يتجمل في منازلهم...
والياسمين...
غدا في الكون ...
جزءا من معالمهم...
من جمعة النور ...
لا تخلو مجالسهم...
دم الشهداء ...
ارسى...
بالعلى مراكبهم...
أبى التاريخ ...
الا ان يغازلهم...
فسطر في دفاتره ...
ملاحمهم...
يا جلق الشام ...
اني عاشق ودمي ..
كرمى وقربى...
في مرابعكم ...
بقلمي: مهندس بركات عبوة
جده... الخميس...131016.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق