الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

قصيدة مولد أنثى كلمات الشاعرة عزية القواسمي
جلست وحيدة أمسح دمعتي
أطرق بابك باليوم مئات المرات
أبكي والدموع على وجنتي
آحاكي آهاتي
آتألم...
نعم إني أتألم
تقتلني حيرة دمعتي
فشلت في حبك
فشلت في إقناع نفسي
بأن حبي لك سيدوم طويلآ
لا الحب يستهويني
ولا أنا على هواه ..
فالجفاء يا سيدي أصبح
من موازيني
حكايتي معاك مجرد خيط
غزلته أنت بأكاذيبك
وأخذت ريشة فنان لترسم
أشياء لم تكن بالحسبان
كنت أعتقد بانك سترسم قلبآ يحتويني...
وإذ بك ترسم عصفورة
عصفورة مكبلة
بلا جنحان
عصفورة فقدت لذة
الطيران..
موج شطئانك سلب مني
وحدتي
أصبحت أعانق أمواج البحر
لأذهب بها لبعيد
مكان يخلو من كل شيئ
وتقابلني جزيرة لا إنس
ولا جان يحويها
وأكون أول إمرأة
خطت قدماها أرضها
وأعلن مولد
مولد أنثى من جديد
أستعيد حياتي
عندها سأعلن وجودي
قصيدة مولد أنثى بقلم الشاعرة عزية القواسمي

هناك تعليقان (2):

  1. اشكر كل من ساهم على نشر قصائدي وأذكر منهم مهند الشامي

    ردحذف
  2. اشكر كل من ساهم على نشر قصائدي وأذكر منهم مهند الشامي

    ردحذف