أدمنتك ذات عشق
وابتليت ذات غيرة
بجورك...
بايعت الموت واقفا
لأجل البقاء
غارت قصائدي
مني عليك
غارت شفتياّمن الريح
تلثم فاك
من ليل انا لست نجمه
من ورد لا يهدى إليك
من معطفك يدثرك
وانا قاب همس منك
وأدنى....
ذات صرخة بحت
بحبي إليك
بعشقي للون عينيك...
وااااااا.....أسفي،
لهوْتَ بقلبي
بجدّ أشيائي...
أستوطنتُ قلبك،
امتلكتَ نبضي...
أفشى النبض
آخر أسراره،
انقطع آخر الشرايين
بيننا
باعدتنا المسافات...
عدَمتُ جور المواعيد
قاربت خطوط البعد،
وعدتُ،،،،
حين وصلت
وجدت طيفك
ولم أجدني،
ضاع صراخي،
انتحرت غيرتي...
ولدت من جديد
من رحم الضياع
وانصهرت بين
البقاء
و الرحيل......
وابتليت ذات غيرة
بجورك...
بايعت الموت واقفا
لأجل البقاء
غارت قصائدي
مني عليك
غارت شفتياّمن الريح
تلثم فاك
من ليل انا لست نجمه
من ورد لا يهدى إليك
من معطفك يدثرك
وانا قاب همس منك
وأدنى....
ذات صرخة بحت
بحبي إليك
بعشقي للون عينيك...
وااااااا.....أسفي،
لهوْتَ بقلبي
بجدّ أشيائي...
أستوطنتُ قلبك،
امتلكتَ نبضي...
أفشى النبض
آخر أسراره،
انقطع آخر الشرايين
بيننا
باعدتنا المسافات...
عدَمتُ جور المواعيد
قاربت خطوط البعد،
وعدتُ،،،،
حين وصلت
وجدت طيفك
ولم أجدني،
ضاع صراخي،
انتحرت غيرتي...
ولدت من جديد
من رحم الضياع
وانصهرت بين
البقاء
و الرحيل......
بقلمي: محمد الهادي الرطيبي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق