ساعة سرمدية ...
غابت نواميس الوجود ذات سهو ..
و غابت فيه قوانين الجاذبية ..
تبعثرت أوراق العمر و هي قليلة ..
تجمدت الساعات و كأنها سرمدية ...
ناعسة الطرف على بساط الهوى ..
أحادث الصمت بأحلام عاجية ..
أقارن نيوتن و تفاحته ..
كيف سقطت ؟!! بحالي .. !
كل المعادلات في كوني تلغى ..
كل النواميس لدي لا غية ..
فهذا الكون كوني ..
و أنا يا ناس البانية ..
أسبح حيث شئت رغدا ..
فراشة بيضاء .. في لوحة زاهية ..
أخط اﻷحلام كما أشاء ..
ألونها بألوان الهدوء الصافية ..
و غابت فيه قوانين الجاذبية ..
تبعثرت أوراق العمر و هي قليلة ..
تجمدت الساعات و كأنها سرمدية ...
ناعسة الطرف على بساط الهوى ..
أحادث الصمت بأحلام عاجية ..
أقارن نيوتن و تفاحته ..
كيف سقطت ؟!! بحالي .. !
كل المعادلات في كوني تلغى ..
كل النواميس لدي لا غية ..
فهذا الكون كوني ..
و أنا يا ناس البانية ..
أسبح حيث شئت رغدا ..
فراشة بيضاء .. في لوحة زاهية ..
أخط اﻷحلام كما أشاء ..
ألونها بألوان الهدوء الصافية ..
ياسين بن مسعود ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق