الخميس، 11 أغسطس 2016

مراره
يا قلب لا تمتطى صهوة الاحلام
ودع الحياة تمر فى هدوء وسلام
ريح المرارة يقتفى آثارنا وحياتنا
تحفها الآلآم
موبوءة تلك التى نحياها
وجميلة ونورها ظلام
وهى النفاق والرياء والغلاء
وشانها درب من الاوهام
والوهم يمرح طائفآ ارجائها
ولا يفوز بقربها الا اللئام
ياقلب مهلآ واترك خمور نبيذها
فالسكر فيها للسادة العظام
واجرع من الذل ما تشتهى
تحت نعالهم فهم اولى الامر
عصيانهم حرام
..بقلمى..محمود عبد الحميد..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق