انهارت قوايا لحظه لقاك
وتبعثرت من كل الكلمات
... .... .....
اخاف علي نفسي ومن نفسي
ان افتح عيوني وما القاك
... .... ......
فرفقا بي يا حبيبي وكن سببا
في سعاده شخص فرح برؤياك
.... .... ......
واعلم باني احتضن كل اللحظات
التي مرت عليا في غياب خطاك
........ ......
حبيبي... كن رفيقي
ولا تتركني... أغرق بمفردي..
في بحر هوااااك
كلمات من القلب. ابوالعربي.

دمتي بخير
ردحذفزينب حسن..... واسعد الله صباحك بالخير
دمتي بخير
ردحذفزينب حسن..... واسعد الله صباحك بالخير