الاثنين، 8 أغسطس 2016

انهارت قوايا لحظه لقاك بقلم أبو عمرو الصعيدي

انهارت قوايا لحظه لقاك
وتبعثرت من كل الكلمات
...            ....         .....
اخاف علي نفسي ومن نفسي
ان افتح عيوني وما القاك
...      ....            ......
فرفقا بي يا حبيبي وكن سببا
في سعاده  شخص فرح برؤياك
....        ....            ......
واعلم باني احتضن كل اللحظات
التي مرت عليا في غياب خطاك
........                      ......    
حبيبي... كن رفيقي
ولا تتركني... أغرق بمفردي.. 
في بحر هوااااك
كلمات من القلب. ابوالعربي.

هناك تعليقان (2):

  1. دمتي بخير
    زينب حسن..... واسعد الله صباحك بالخير

    ردحذف
  2. دمتي بخير
    زينب حسن..... واسعد الله صباحك بالخير

    ردحذف