فلتسمعي فلتسمعي نصحي لعله نافع . .ولتسمعي قولا أخيرا في فمي . .أنا من جعلت النفس رهن أشارة . . منكي ولم يكن التصدي مانعي . . أنا من ظننتك في السماء سحابة . . تمطر إذا ماشتد حر مواجعي . .فحرمتني ظل السحابة كلها . .وجعلتها شمسا تحرق مهجتي .رفقا بنفسك يا فتاتي ستندمي . . فعظيم حبك في فؤادي وفي دمي . . وستعرفين الفرق بين مخادع ومكابد للشوق بل متألم . . وستسكبين الدمع حين ستعلمي . . أن التناسي سوف يمسي بلسمي .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق