الأحد، 7 أغسطس 2016


كلا سيدتي
قالت والشك يراودها ...
أخشى ان تسأمني عينيك
وتغدر بي كل الغدر
أخشى ...
ان اصبح انسانا عاديا
ان لا تشتاق الا صدري
ان لا ترتاح الى عطري
وان لا تقطف يوما زهري
اخشى
ان لا تكتب في من الشعر
ان لا تتذكرني
وتنسى في الهوى ذكري
قلت لها .....
كلا يا حبيبتي
كيف يراودك
التفكير الجارح لا ادري
فأنت ي المطلع في النثر
والنقطة في شعري
ف غيرك لم تخطر في فكري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق