................. تراتيل العشق. ..................!؟؟
تأتي بلقاء
تنتهي بفراق
تبدء بسعادة
وتنتهي بحزن
هذا حال القلوب
وهذا حال العشاق
حين يصبح الاحساس
سعيد تباشر المشاعر بالبكاء
سمعت ان الهوى غلاب
وان القلوب لا تشبع عذاب
وان الروح تذهب بقدرا متى شاء
تترك خلفها ذكرى تضني
والم لا يعاب
وقالوا العشق سحر
ورغم ذا
وذاك انسحرت
وقلبي ذاب
احتاج لتعويذة
تبطل سحري
تنجيني من ساحر
اشتم عطره
بلا انفاس
لا اريد ان اغرق ببحره ..........
لا اريد ان اسبح
بذاك العذاب
ولا اريد امل كذاب
لا اريد ان اقتل
بجهلي ذاك الاحساس
لا اريد ان اخدر الشعور
بدموع حارقات
اعددت طوقا من الياسمين
واحضرت الشمع
والبخور
وصعدت الهيكل
اقدم الذبيحة
وانحر
وقدمت قرابيني
بدم يهدر .........
لعلني في الحب
لا اقهر
لعلني افك السحر
واتصور اني لست عاشقا
ولاني بغرام محول
اطلقت تعويذتي
وانا اردد يا حبي
الاول
يا نبضي قلبي
يا انفاس بروحي
قدمتها على مذابح
العشق
واشعلت القلب شموع
واعلنت انك عشقي
الممنوع
وانا لك قلبا
بين الضلوع ...........!
وانت ساحر مشروع
امنت بقدري
حتى لو نداني التراب
ولم جسدي المنزوع
وحتى لو انقلب السحر
على الساحر
القنوع
اقاوم الموت
ولست جزوع
فاديا لك بالدم
والدموع
تراتيلي ليست
صلاة
ولا سجود
انما
طاعة طوعت
الحب بشعري
لتسجد للقوافي
بكل خضوع
حبك بحياتي
كان سحرا
ولا زلت بك
المسحور. ...... ......
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
تحياتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق