قصة قصيرة بعنوان(حـوار بـيـن عـاشـقـيـن)
.
.
امسك بيد حبيبته وجلسا على الشاطئ ونظر الى عينيها
●ثم قال:
حبيبتي هلُمَّي اليَّ و امتعيني بالنظر الى عينيكِ الساحرتين
فبهما اجد ذاتي و احلامي.. .
●اخفضت رأسها استحياء وقالت:
اخشى عليك من سحرهما فتنسى ذاتك وتضيع احلامك
●قال:
اشعر وكأنني اعيش حياة جديدة عالم ملئ بالاحلام والسعادة
هل لكِ بعلم سر هذا الشعور؟؟
●قالت:
صدق حبك و احاسيسك هو سر هذا الشعور
●تعجب وقال:
ومن اين لكِ عرفتي بصدق حبي؟
فمن يتمتعون بحلو الكلام وفصاحة اللسان كثيرون!!
●اجابت بإبتسامة ممزوجة بثقة:
العيون تفضح مافي القلوب
واللسان يفصح عما بداخل القلوب من شعور
.
●قال والسعادة تغمر قلبه:
ملهمتي انتِ وسيدتي كالنجمة الساطعة المتلألأة في سماء الاحلام.
●قالت والخجل يغمر وجهها:
سيدي انت ومولاي كاللؤلؤ يزداد بريقك في قلبي مع مرور الايام
.
●قال:
احبك يامن تربعتِ على عرش قلبي
●قالت:
احبك يامهجة فؤادي
.
●تنهد وقال:
ايا نوراً ينير قلبي وحياتي رفقاً بمن احبك
●ضحكت ثم قالت:
سلبت قلبي وعقلي و روحي وتطلب الرافق!
●قال:كيف يعيش الانسان بدون قلب ينبض
●اجابته:وكيف للقلب ان ينبض من دون روح
●قال:انتِ قلبي الذي ينبض
●قالت:و انت روحي التي بها ينبض قلبي
.
.
((حـل الـصمـت الـمكـان لدقـائـق))
.
●ثم قال بصوت منخفض:
من دونك انا لا اكون وحياتي مليئة بالهموم
●قالت بصوت هادئ:
من دونك لاحياة لي و اعيش حالات من الشجون
●اغمض عيناه وقال:
احبك يا نور حياتي وجنة فؤادي
●اغمضت عيناها وقالت:
احبك يا شمساً في سمائي ومقلة عيناي
.
.
امسك بيد حبيبته وجلسا على الشاطئ ونظر الى عينيها
●ثم قال:
حبيبتي هلُمَّي اليَّ و امتعيني بالنظر الى عينيكِ الساحرتين
فبهما اجد ذاتي و احلامي.. .
●اخفضت رأسها استحياء وقالت:
اخشى عليك من سحرهما فتنسى ذاتك وتضيع احلامك
●قال:
اشعر وكأنني اعيش حياة جديدة عالم ملئ بالاحلام والسعادة
هل لكِ بعلم سر هذا الشعور؟؟
●قالت:
صدق حبك و احاسيسك هو سر هذا الشعور
●تعجب وقال:
ومن اين لكِ عرفتي بصدق حبي؟
فمن يتمتعون بحلو الكلام وفصاحة اللسان كثيرون!!
●اجابت بإبتسامة ممزوجة بثقة:
العيون تفضح مافي القلوب
واللسان يفصح عما بداخل القلوب من شعور
.
●قال والسعادة تغمر قلبه:
ملهمتي انتِ وسيدتي كالنجمة الساطعة المتلألأة في سماء الاحلام.
●قالت والخجل يغمر وجهها:
سيدي انت ومولاي كاللؤلؤ يزداد بريقك في قلبي مع مرور الايام
.
●قال:
احبك يامن تربعتِ على عرش قلبي
●قالت:
احبك يامهجة فؤادي
.
●تنهد وقال:
ايا نوراً ينير قلبي وحياتي رفقاً بمن احبك
●ضحكت ثم قالت:
سلبت قلبي وعقلي و روحي وتطلب الرافق!
●قال:كيف يعيش الانسان بدون قلب ينبض
●اجابته:وكيف للقلب ان ينبض من دون روح
●قال:انتِ قلبي الذي ينبض
●قالت:و انت روحي التي بها ينبض قلبي
.
.
((حـل الـصمـت الـمكـان لدقـائـق))
.
●ثم قال بصوت منخفض:
من دونك انا لا اكون وحياتي مليئة بالهموم
●قالت بصوت هادئ:
من دونك لاحياة لي و اعيش حالات من الشجون
●اغمض عيناه وقال:
احبك يا نور حياتي وجنة فؤادي
●اغمضت عيناها وقالت:
احبك يا شمساً في سمائي ومقلة عيناي
#بقلم:
نورهان الوكيل
نورهان الوكيل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق