"عصفورتي الجميلة
آاااااهٍ حبيبتي..؟؟؟
قيدووووووكِ..؟؟؟
ظنوا أَنهم عني أَبعدوكِ...
واهمووووون...
آاااااهٍ لو يعلمون..!!!
كَم أحببتكِ
ليتهم يرووون اسمكِ..
منقوشٌ على أبواب قلبي
بمجرررىْٰ دمي.....
فددددددديتكِ
ماذا ينتظرون..؟؟؟
أَن أَ تخلىْٰ عنكِ
ويجهلوووووون.؟؟
أَني عشقت الهوى
ْٰ بمحراب عينيكِ
وحاربت الورىْٰ
بسحر حروفكِ
سيفكِ.... وردكِ.....
راياتكِ..... ياسمينكٍ..
ؤ همة رجالكِ..........
ما أروعهاااا حين اجتمعت فيكِ
عشقتهااااا كُلهاااااااا
صبررررراً حبيبتي.
صبراً
لابد من أملٍ آتي إليكِ
صبراً جميلا
فما بعد الصبررررر ......
كلٌ يهون
سورياحبيبتي
ودمتم ٢٠١٦/٠٨/٠٤

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق