السبت، 8 أكتوبر 2016

كَانَتْ... *( كأنت...)* أَرَقَبَ الطَّيْفَ....بقلم جمال عشا

كَانَتْ...               *( كأنت...)*
 أَرَقَبَ الطَّيْفَ..
 أَتُحَرِّشُكَ...!!.
وتراكمني مَدَى...
كَوَانِي شَوْقِي...
 وَرَاءَ الظِّلِّ أَبْقَآنِي..!!؟
. شاعل... لَا أَنْطَفِئُ...
 كَنَجْمَ (السهيل)...
 أَتَوَارَى بالنهارات...
 وَأَطَلَّ بمساءاتي...
 دَوَرَانِي...
 وثواراني بِكِتْمَانِي..!!؟
. سَيِّدَتِي أَنْتَ...
 لَا تُعَانِينَ...
 فَأَنْتَ لَا تَعْشَقِينَ...
 وَتَدَعِينَ..!!.
 وَكَمَانِي اتصاعدك...
 وَجَمْرُ الشَّوْقِ مَلَأَنِي...
 صَمْتِي غَلَبَنِي...
 والجريرة طغتني...
 وَطَوَيْتُ عَلَى الجِرَاحِ...
 فَمِيَّ بَكَوْانِي..!!؟
. سَيِّدَتِي...
 بِي مِنْ الهُمُومِ...
 أَكْثَرُ مِنْ دَمِي...
 وبخافقي (بِالحُبِّ)...
 أُحَاوِلُ تَمْزِيقَ قُمْقُمِي...
 وَأَظَلُّ مترقبا...
 حَتَّاهَا تَتَذَكَّرُنِي...
 بِرَسْمِي وَإسمِي...
 لِأَنَّي كَتَبْتُ فَوْقَ...
 حُرُوفُ (أُسَمِّهَا) عُنْوَانِي..!!؟
                    بقلمي الشاعر *( جمال عشا)*
                     Jamal Asha.7.10.2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق