الثلاثاء، 19 أبريل 2016

يا أنا بقلم عبد الرحيم مصطفى الهبكي

يا أنا

ويا أنا
القلبُ عاشقٌ
وكلُّهُ غرامْ
كأنّهُ من ألفِ عامْ
جعلتِني إسألُ عني
مَن أنا؟
ياحبّيَ الذي احْتَسَبْتُهُ لدَيّْ
كأنه من ألفِ عامْ
يامَنْ تذوبْ عندهُ الأركانْ
يا حّيَ الذي
أتى به ليّ الزمانْ
ليصبحَ الأمانْ
برغمِ بُعدي والمكانْ
حُبّي أنا
لا
ليسَ يُغنيِه الزّمانْ
 عبد الرحيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق