آه يا قلبي ..............
سقتني الشهد
رح أسكر
تعي ارقيني
حبيبي انت - قالت لي
و بلسم روحي هالأسمر
بخاف لو رحت أتبعثر
و اضيع بعتمة سنيني
بلِمِّك و القلب حاني
يا روحي
و إنت لمّيني --
و من همَّ الفراق و النوح
رح احميكي
و تحميني
و من نار الهنــا و الآه
رحمتك
يا رحمتيني
يا تؤبرني
أنـا بحبك
يا الله ،،،، شو
عيدها
لك بحبــاااااااااك
هوستيني
غريق فيك بهذا الفيض
ما بدي النجاة منك
إغرقيني
--- خضر الفقهاء ---
سقتني الشهد
رح أسكر
تعي ارقيني
حبيبي انت - قالت لي
و بلسم روحي هالأسمر
بخاف لو رحت أتبعثر
و اضيع بعتمة سنيني
بلِمِّك و القلب حاني
يا روحي
و إنت لمّيني --
و من همَّ الفراق و النوح
رح احميكي
و تحميني
و من نار الهنــا و الآه
رحمتك
يا رحمتيني
يا تؤبرني
أنـا بحبك
يا الله ،،،، شو
عيدها
لك بحبــاااااااااك
هوستيني
غريق فيك بهذا الفيض
ما بدي النجاة منك
إغرقيني
--- خضر الفقهاء ---

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق