لما الحرمان في حياتنا أصبح نغم له لحن ننتشي فيه لنشعر بالمرارة والألم يحلو لنا ذلك لكثرة ما بداخلنا من نقم
نتلذذ بالدمع والبكاء والشعور بالظلم
حتى أصبحنا لا شي صغارا عباره عن رقم وعيشنا بعتبات الزمن من العدم
لا حركة لا غضب لا فرح لا عمل وزمم المشاعر فينا ماتت والصوت انكتم
كل المعاني الجميلة فينا حق وعدل وحب وأخلاق وأصالة وجود انهزم
تسميات عرفناها فقط لنكمل الكلم
ليس لها معنى لأنه أصبحنا كالصنم
لا تركنوا لهذا انه بداية الشؤم والألم ومهما فعلتم حينها انه لا ينفع الندم
كل منا له إحساسه بالنفس انه انظلم
وبقي على ظلمة يتاوه كابت الألم
أصبح كل شي عدم لا قاضي وحكم نعيش عبيد لمفترس ونحن له غنم متى يصحو الإنسان فينا بحق يلتزم
ويصدق ماعاهد الله عليه وقسم
ويطالب بحقوقه مهما فعلوا ما حجم
الناس لم تعد تسمع الحكم وأصبحت صنم وكل واحد يريد أن يكون بالقمم
لا نجوى لله وضمير ونفس ولا علم
ضاع كل شي بعالم الرويبضة حكم
وتملك الخلق الظالمينا بنار وحمم
اسعفونا يا من به ضمير باق حي يعرف الحق ويسانده وما ظلم
نتلذذ بالدمع والبكاء والشعور بالظلم
حتى أصبحنا لا شي صغارا عباره عن رقم وعيشنا بعتبات الزمن من العدم
لا حركة لا غضب لا فرح لا عمل وزمم المشاعر فينا ماتت والصوت انكتم
كل المعاني الجميلة فينا حق وعدل وحب وأخلاق وأصالة وجود انهزم
تسميات عرفناها فقط لنكمل الكلم
ليس لها معنى لأنه أصبحنا كالصنم
لا تركنوا لهذا انه بداية الشؤم والألم ومهما فعلتم حينها انه لا ينفع الندم
كل منا له إحساسه بالنفس انه انظلم
وبقي على ظلمة يتاوه كابت الألم
أصبح كل شي عدم لا قاضي وحكم نعيش عبيد لمفترس ونحن له غنم متى يصحو الإنسان فينا بحق يلتزم
ويصدق ماعاهد الله عليه وقسم
ويطالب بحقوقه مهما فعلوا ما حجم
الناس لم تعد تسمع الحكم وأصبحت صنم وكل واحد يريد أن يكون بالقمم
لا نجوى لله وضمير ونفس ولا علم
ضاع كل شي بعالم الرويبضة حكم
وتملك الخلق الظالمينا بنار وحمم
اسعفونا يا من به ضمير باق حي يعرف الحق ويسانده وما ظلم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق