الأربعاء، 27 أبريل 2016

عذرا لكل من يقرا Faleh Alqarouty

عذرا لكل من يقرأ كلام
بكل الحب والجنون وصفتها بالحسناء
وخاطبتها بأميرة النساء
انا ليس مجنون  ولا بالغباء
انا عاشق اميره من بين النساء
لانها تختلف عن باقي  النساء
اراها بقلبي وليس بالعين كباقي النساء
فيها  الكبرياء والشموخ
اراها  طيرا  تحلق بالسماء
بالحب كلها وفاء وصفاء ونقاء
هي دوائي  وشفاء من الداء
اميره وليس كباقي الاميرات
هي الاماني والامل والامنيات
اعيش لاجلها في الحياه
يقولون كل هذا جنون بعشق النساء
وانا اقول انها غير كل النساء
العقل تاه  والعشق من اول لقاء
ملكت  القلب بكل  الوفاء
سمراء اللون ولكن خفة دمها نقاء
واسرتي بعيونها السوداء
وتضيء الظلام  بالنور والضياء
وبقلبها  كله حنان واشواق
وبالمشاعر جذبتني الها بكل صفاء
احببتها بدون بكل الكبرياء
واعشق  فيها الاستحياء والحياء
ملكتني بكل وصف من الاشياء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق