الجمعة، 29 أبريل 2016

الله وأكبر ياشام بقلم ساهر الاعظمي

اللـــــــــــــــــــــــــــة واكـــــــــــــــــــبر يا شـــــــــــــام

الله  ياشام هل ابقوا على حبك اللئام
هل ذبحوك في ثورة الخصام ياشام
هل لصخطك من منام الله ياشام
احروقوا زيتونك اللائام واغرقو ليلك الجميل ياحرام
لا نامت اعينهم ولا سكنت اهاتهم بسلام
يا شام يا مدينة الحب والهيام
زيتونة الحب والسلام
يا ناصية الجمال والهيام
قتلوا بسمتك وضحكوا اللائام
 واغطشو ا ليل المحبين بنارا تحرق النيام
وسلبوا البسمة من افواة اطفالك
يبكيك بردى بدموع عظام
 تركو بدلها دموعا وعيوننا لاتنام
سرقوا من افيائك السلام
وابدلوة بقتل ودمار بانتظام
 الله ما اعذبك واجملك ياشام
 لا تحزني ولا تتوشحي بالحزن ياشام
فان صمودك يقهر اللئام
توشحي بالحب والزهو فترابك خضب بالدم
وشبابك زفوا بعرسا لاينام ياشام
 وتبقي  رغما عنهم انشودة الحب على مدى الدهر والسلام
 ساهر الاعظمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق