أتدرين ماذا ؟؟
مللت الغرامْ
مللت الدلال ،، مللت الخصامْ
مللت التياعي على غير داعٍ
بـشُحِّ الحنين و فوضى الكلامْ
تُجيدين نسجاً لأسباب شكوى
تُحيكين ثوباً بخيط المَلامْ
ترومي و تبغي اُخاصم تبغي
و ويلٌ إذا ما استقر المرامْ
تغاري و أرضى و أبقى أُداري
تُقيدين نـاري لألقى الضِّـرامْ
و مَن تلك كانتْ ؟؟!!!
و مَن ذي تكـون
و فيمَ تزيد بهذي اهتمامْ
صديقي رقيقٌ لطيفُ الحضور
أنيقٌ - هَـزارٌ يغنّي الهيامْ
و هذا زميلي حنونٌ مطيعٌ
و يُبدي انصياعاً بكلِّ التزامْ
و تلك الورود - فـ جاري انتقاها
و عطري يروقُ لذوق حسامْ
ألا فارحميني
و منك إعتِـقيني
قتلتِ يقيني - و هذا حرامْ
مللتُ -
فَـ عنّي تَوارَي و روحي
دعي لي جروحي
لأبرَءَ عشقاً و أحظى إلتئــام
و صولي و جولي
كما شئتٍ عشقاً
فذاكَ المُعَـنّى الأنيق الرقيق
و ذو العطر - فَوزي -
و هذا عصــامْ ......
--- خضر الفقهــاء ---
مللت الغرامْ
مللت الدلال ،، مللت الخصامْ
مللت التياعي على غير داعٍ
بـشُحِّ الحنين و فوضى الكلامْ
تُجيدين نسجاً لأسباب شكوى
تُحيكين ثوباً بخيط المَلامْ
ترومي و تبغي اُخاصم تبغي
و ويلٌ إذا ما استقر المرامْ
تغاري و أرضى و أبقى أُداري
تُقيدين نـاري لألقى الضِّـرامْ
و مَن تلك كانتْ ؟؟!!!
و مَن ذي تكـون
و فيمَ تزيد بهذي اهتمامْ
صديقي رقيقٌ لطيفُ الحضور
أنيقٌ - هَـزارٌ يغنّي الهيامْ
و هذا زميلي حنونٌ مطيعٌ
و يُبدي انصياعاً بكلِّ التزامْ
و تلك الورود - فـ جاري انتقاها
و عطري يروقُ لذوق حسامْ
ألا فارحميني
و منك إعتِـقيني
قتلتِ يقيني - و هذا حرامْ
مللتُ -
فَـ عنّي تَوارَي و روحي
دعي لي جروحي
لأبرَءَ عشقاً و أحظى إلتئــام
و صولي و جولي
كما شئتٍ عشقاً
فذاكَ المُعَـنّى الأنيق الرقيق
و ذو العطر - فَوزي -
و هذا عصــامْ ......
--- خضر الفقهــاء ---

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق