الاثنين، 25 أبريل 2016

أتدرين ماذا بقلم خضر الفقهاء

أتدرين ماذا ؟؟
مللت الغرامْ
مللت الدلال ،، مللت الخصامْ

مللت التياعي على غير داعٍ
بـشُحِّ الحنين و فوضى الكلامْ

تُجيدين نسجاً لأسباب شكوى
تُحيكين ثوباً بخيط المَلامْ

ترومي و تبغي اُخاصم تبغي
و ويلٌ إذا ما استقر المرامْ

تغاري و أرضى و أبقى أُداري
تُقيدين نـاري  لألقى الضِّـرامْ

و مَن تلك كانتْ ؟؟!!!
و مَن ذي تكـون
و فيمَ تزيد بهذي اهتمامْ

صديقي رقيقٌ لطيفُ الحضور
أنيقٌ - هَـزارٌ يغنّي الهيامْ

و هذا زميلي حنونٌ مطيعٌ
و يُبدي انصياعاً بكلِّ التزامْ

و تلك الورود - فـ جاري انتقاها
و عطري يروقُ لذوق حسامْ

ألا فارحميني
و منك إعتِـقيني
قتلتِ يقيني - و هذا حرامْ

مللتُ -
فَـ عنّي تَوارَي و روحي
دعي لي جروحي
لأبرَءَ عشقاً و أحظى إلتئــام

و صولي و جولي
كما شئتٍ عشقاً
فذاكَ المُعَـنّى الأنيق الرقيق
و ذو العطر - فَوزي -
و هذا عصــامْ ......

---  خضر الفقهــاء  ---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق