لو بدك ياني - ﻻ تشاغب
زير كبير - و بدّك ياني ؟؟؟
أيوة عم حبك و بريدك
لا تزيد بنــوبات جنــاني
سيبك منهن
أبعد عنهن
تا سلّم ألبي و جداني
خوفي من موجاتك بكبر
ما فيك تلوذ بشطآني
إنساهن تا أمنح ألبي
و أتطمن تبقى بستاني
لأكون الكل بدنياتك
كل الأحلام بدياتك
ما توسع مع ألبي تاني
إحساسك غيث بيسقيني
و بأرضي يهاطل يرويني
ما منهن تهنـا بهمساتك
ما يحسوا بشكوة آهاتك
تا تغفى همومك ع اكتافي
و أشجانك تتدفى بحضني
ألبك ، وجدان ، أحساسك
تكتبها بسطورك عني
حروفك ، كلماتك ، ألحانك
تستوحيها كلها مني
و فنونك ، نوبات جنونك
تتغاوى فيِّ و تذكرني
لو بدَّك --
ألبي الممنونك
يا هيك تهيم و تعشقني
يا تبعد عن ألبي سهامك
شو خطَي بنارك تحرقني
--- خضر الفقهاء ---
زير كبير - و بدّك ياني ؟؟؟
أيوة عم حبك و بريدك
لا تزيد بنــوبات جنــاني
سيبك منهن
أبعد عنهن
تا سلّم ألبي و جداني
خوفي من موجاتك بكبر
ما فيك تلوذ بشطآني
إنساهن تا أمنح ألبي
و أتطمن تبقى بستاني
لأكون الكل بدنياتك
كل الأحلام بدياتك
ما توسع مع ألبي تاني
إحساسك غيث بيسقيني
و بأرضي يهاطل يرويني
ما منهن تهنـا بهمساتك
ما يحسوا بشكوة آهاتك
تا تغفى همومك ع اكتافي
و أشجانك تتدفى بحضني
ألبك ، وجدان ، أحساسك
تكتبها بسطورك عني
حروفك ، كلماتك ، ألحانك
تستوحيها كلها مني
و فنونك ، نوبات جنونك
تتغاوى فيِّ و تذكرني
لو بدَّك --
ألبي الممنونك
يا هيك تهيم و تعشقني
يا تبعد عن ألبي سهامك
شو خطَي بنارك تحرقني
--- خضر الفقهاء ---

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق