الثلاثاء، 19 أبريل 2016

لو بدك تاني قلم خضر الفقهاء

لو بدك ياني - ﻻ تشاغب
زير كبير - و بدّك ياني ؟؟؟

أيوة عم حبك و بريدك
لا تزيد بنــوبات جنــاني
سيبك منهن
أبعد عنهن
تا سلّم ألبي و جداني

خوفي من موجاتك بكبر
ما فيك تلوذ بشطآني

إنساهن تا أمنح ألبي
و أتطمن تبقى بستاني

لأكون الكل بدنياتك
كل الأحلام بدياتك
ما توسع مع ألبي تاني

إحساسك غيث بيسقيني
و بأرضي يهاطل يرويني

ما منهن تهنـا بهمساتك
ما يحسوا بشكوة آهاتك
تا تغفى همومك ع اكتافي
و أشجانك تتدفى بحضني

ألبك ، وجدان ، أحساسك
تكتبها بسطورك عني

حروفك ،  كلماتك  ، ألحانك
تستوحيها كلها مني

و فنونك ، نوبات جنونك
تتغاوى فيِّ و تذكرني

لو بدَّك --
ألبي الممنونك
يا هيك تهيم و تعشقني

يا تبعد عن ألبي سهامك
شو خطَي بنارك تحرقني

---  خضر الفقهاء  ---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق