اودع ايلول بكلمات.....
..........
عندما يبتسم الياسمين في أيلول...
أزرع بذورصمتي في تربة وحدتي...
لأجني ثمار أمسي...
أعزف لحني على قيثارة أملي...فيتجدد أملي...
عندما يبتسم الياسمين في أيلول...
ألملم حروفا" أعرفها...
واجمع خطوط أذكرها...
فأكتب قصة مستقبلي...وارسم لوحة حلمي...
عندما يبتسم الياسمين في أيلول...
تتبعثر حروفي...وتتكسر خطوطي....
فأقف امام مرآة نفسي...
لألقي رأسي على كتفي....
وأعوض نقصي من نقصي...
عندما يبتسم الياسمين في أيلول...
يزداد يأسي ...فتكبر طموحاتي........
فأطال نجوما" لا أطالها....
أقطفها...أخبأها....أفقدها....وأجدها...
عندما يبتسم الياسمين في أيلول....
أرقص على بحيرة ذاتي....
وعندما يجذبني الغرق ...
أجمد سطح الماء بدمعاتي....
عندما يبتسم الياسمين في أيلول
تتجدد وريقاتي....
..........
عندما يبتسم الياسمين في أيلول...
أزرع بذورصمتي في تربة وحدتي...
لأجني ثمار أمسي...
أعزف لحني على قيثارة أملي...فيتجدد أملي...
عندما يبتسم الياسمين في أيلول...
ألملم حروفا" أعرفها...
واجمع خطوط أذكرها...
فأكتب قصة مستقبلي...وارسم لوحة حلمي...
عندما يبتسم الياسمين في أيلول...
تتبعثر حروفي...وتتكسر خطوطي....
فأقف امام مرآة نفسي...
لألقي رأسي على كتفي....
وأعوض نقصي من نقصي...
عندما يبتسم الياسمين في أيلول...
يزداد يأسي ...فتكبر طموحاتي........
فأطال نجوما" لا أطالها....
أقطفها...أخبأها....أفقدها....وأجدها...
عندما يبتسم الياسمين في أيلول....
أرقص على بحيرة ذاتي....
وعندما يجذبني الغرق ...
أجمد سطح الماء بدمعاتي....
عندما يبتسم الياسمين في أيلول
تتجدد وريقاتي....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق