الخميس، 29 سبتمبر 2016

متاه حلاه.. *( متاه حلاه )*
حين غادرني..
والمر أبقاه..!!؟
وعذبني...
عشقه حين..
تمكنني...
وبهذا الهجر..
أما كفاه...!!؟
وأسلمني...
قرين الروح..
لنبضي يطرقني..
ويحلقني مداه..!!؟
أما كانني...
هوائي الذي..
يدخلني ويخرجني..
وأخري الذي في..
ويزالني بكل شذاه..!!؟
الموال بهو ليلي..
واللحن الشجي..
والاغنيات باسمه..
اترنمها والحرف..
جرس الرنين...
والطل ما أبهاه...!!؟
بقلمي الشاعر *( جمال عشا)*..
Jamal Asha.27.9.2016....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق