الجمعة، 30 سبتمبر 2016

رسالة وداع من الجبهة ..بقلم أرسين بن مسعود

رسالة وداع من الجبهة ...

وداعا  سيدتي .. وعذرا
إذ ما عدت أكتب عن الحب ..
فكما ترين سبدتي ..
نحن في حالة حرب ..
اﻷشلاء هنا مبعثرة ..
و هناك قتلى ..
أطفال و عوائل مشردة
و كثير النساء  ثكلى ..
فكيف لي أن اتكتب عن الحب ؟!
الحب عندي اﻵن بندقية ..
الحب في زمني أضحى أحجية
يفك رموزها المراهقون الجدد ..
الحب في عصر الحروب تفاهة
و حروف باردة في دوايين منسية ..
فلا تفتحي أوراق تلك الكتب ... !
فنحن اﻵن نحتاج بدل القبلات ذخيرة
الوغى مشتعل و الحياة قصيرة .
دعي الكلام عن الحب سيدتي
فولادة بنات أفكاري اﻵن عسيرة ..
دبابات العدا مقتربة ...
فاسمعي تنهيدتي  اﻷخيرة ..
عذرا سيدتي ... ألف عذر
إن لم أعد أكتب في الحب
 يا من  بين النساء أميرة ..
وداعا يا جرح القلب ..
و داعا سيدتي ..
القذيفة وصلت ..
و ما عادت الروح ..
في الجسد أسيرة !
و داعا ...  
يا من كانت بقلبي جديرة  ..

بقلم : ياسين بن مسعود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق