الأحد، 25 سبتمبر 2016

قصيدة .....غياب
وغاب الطير عن بحري وعن ارضي واشجاري
وغابت نغمة الطير التي كانت بااشعاري
وتاه القلب في حزنه وفي ظلمات اقداري
ومات الورد مهزوما وماتت كل ازهاري
ساحيا دون احلام كغصن ....ذابل عاري
واحيا دون احساس والغي كل اسفاري
لقد قررت ان اخفي عذاباتي واسراري
فلن احتاج اوراقا ولن احتاج تذكاري
ولن ابكي ولن اكتب ولن تاتيك اخباري
انا كم تهت واحترقت ضلوعي بين اصواري
انا كم جءت اهديك الذي اهدتني اقماري
وكم غنيت موالا جميلا رغم اعصاري
وعشت الحب في شعري وفي بوحي وابحاري
وكم حاولت ان ابدا بلون الصدق مشواري
ولكن خانت الدنيا كما خانتني اطياري
بقلم فاطمة الزهراء بوكتاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق