الجمعة، 30 ديسمبر 2016

يُقطرُ
حُبك
في دَمي
ويرسمُ حروفك
قلمي
وأنت لي وطن
ورايتي وعلمي
وأنا الفخوراً بك
من غير خيبة
ولا ندمي
لانني أحببتك
فانت كل كلامي
ومُكلمي
سحرتني عيونك
وخيوط شعرك
وذاك الثغر عنابَ
مُتبسمي
وأني لسعيداً بك
وأنت كلَ سعادتي
ومدرستي
وطالبي ومُعلمي
أني قد علمتك
الأنصاف وسطور عشق
كنتَ عنها
...............ُمبهمي
وأصبحت ذاك الصوت
يرنُ في مسامعي
ويسري
بقطراتُ دمي
فمن حقي أقول عنك
سَلمت لي
يا أجمل كلامي
أنطق بك وحدك في
......فمي
ساهديك وردة
تخاطبُك
من غير كلام
بها العشق والعطرُ
خير مُتكلمي
ستفهمها وتردُ عليها
بنعيم روحك
وأنا بروحكَ مُنعَمي
أُريدك تبقى مدى
الاعوام سالم
فأنتَ من أخرجتني
من سُباتي
ومن ...... عَدمي
كلَ عام وأنتَ
بخير
ياسيفي وقوسي
ونبالَ ...سَهمي
طالت بأذن الله سنينَ
عمرك
وأدام الله عليك
دوام الصحة وأنت
بها من الله
لَمُنعمي
.....................
عبدالسلام رمضان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق