………… .
ياصوت الراحلين
وياعمر المدى
ويالحنا على اكف القمر
وياحنان ارواح
ترامت تحت حبّات المطر
ويا انت انت
مملكة من ربيع
او ربيع في سفر
ترى متى ستاتيك الدروب
ومتى ستجمعك الغيوب
ومتى تبتهج فيك المرايا
وتتراقص الصور……… ؟
اترحل بي
ام سترحل معي
ام سترحل باغترابي
ام ان رحيلك اضحى مستقر
مخبوء انا تحت احرفي
وبين اسطري
وعلى اعتاب السفر……..
مكتوب انا في نوافل الليل
ان ركعت اجنحة الطيور
وعلى انفاس السحر
وباغتتني الليالي
في ضجيج صمتها
واضمحل صوتي
وارتداني وانا
الممشوق في تلك الليالي
صوت المشيخ ولون الكبر
وصرت اجلس
ولي تلٌ لوحدي
فوق سفحه انا… ولا مفر
… .رزاق البديري
30 كانون الثاني 2016
ياصوت الراحلين
وياعمر المدى
ويالحنا على اكف القمر
وياحنان ارواح
ترامت تحت حبّات المطر
ويا انت انت
مملكة من ربيع
او ربيع في سفر
ترى متى ستاتيك الدروب
ومتى ستجمعك الغيوب
ومتى تبتهج فيك المرايا
وتتراقص الصور……… ؟
اترحل بي
ام سترحل معي
ام سترحل باغترابي
ام ان رحيلك اضحى مستقر
مخبوء انا تحت احرفي
وبين اسطري
وعلى اعتاب السفر……..
مكتوب انا في نوافل الليل
ان ركعت اجنحة الطيور
وعلى انفاس السحر
وباغتتني الليالي
في ضجيج صمتها
واضمحل صوتي
وارتداني وانا
الممشوق في تلك الليالي
صوت المشيخ ولون الكبر
وصرت اجلس
ولي تلٌ لوحدي
فوق سفحه انا… ولا مفر
… .رزاق البديري
30 كانون الثاني 2016
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق