ذكرى
لماذا تجيء طيورك بغتة ؟!
لتنقر حبات قلبي الوجيع
وتضحك مني عيون الأماني
وتبكي سنوني ماض يضيع
كتبت حروفي سناء لنورك
ونور حروفي ضوء يشيع
أسير المرايااااوبوح النوايا
وفيك المزايا فن بديع
تجيء طيورك تخضل صحرا
ويعشب عمري ويأتي الربيع
يضوع عطر وتشرق شمس
ويفك أسره قلبي المنيع
ذكرتك عطرا أ حسبني
ذكرت فنوني وذوقي الرفيع
رأيت فيك خيالا لماما
تجيب وتحضر تشري تبيع
تراودني على عجل أمامي
كطيف خاصم ثم يطيع
رويدك عني لطفك إني
انتظرت طيورك حتى تبيع
وطيورك ذكرى تأتي بغتة
وقلبي اليوم صغير وجيع
حملتك دنيا حملت هموما
لخصت كونا بقلب وسيع
مسحت دموعا كفكفت جوعا
بقيت وحيدا شريدا صريع
لماذا تجيء طيورك بغتة ؟
لملم طيورك فقلبي وجيع.
....بقلمي مهند الشامي .....
....f
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق