الجمعة، 30 ديسمبر 2016

معتمة هي
كل التفاصيل
في ذكراك
وشحيح هو الحرف مني ومنك
وبخاصة
أنت
فقد ألفتك تجيدين
ودوما
تجمعينا
من كل البساتين
وردا
بيمناك
غير أنك صرت اليوم
كلما حضرت
تكتبين عن حبك
بيسراك
فأل سيء سيدتي
فتيمني عشثقي لك
متى ما جئت
لألقاك
تغيبين مع الشفق
وفي زهو الحمرة تستفزين
فتجعلين
كل كوامني
من حرفي خلف الأفق
يرسم
محياك
أتراني أنا
فعلا كنت
أهواك ؟؟؟
أم هو هوس الحب
هزني
فغيبني عني وعن
مواطني
وسار بي حيث أضناني
وأضناك ؟؟؟؟
لالا
وألف لا
فلوكان فعلا
هو ذاك ....ماكنت رتبت حرفا
في ذكراك ؟؟؟
لو نسيت أنت
أيام الشتاء
يستحيل أني
أنساها
وأنساك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق