الخميس، 29 ديسمبر 2016

*____غياب وصل____*
إن غاب وصلي لا تحزن حبيبي
بكت هموم صمتي واختناقي
فأنا الطليق من سجني وحزني
شوقي هام سابق في انطلاقي

فأهيم في بحر الغرام أشكي
بين العيون لا أرى مشتاقي

وأطوف بأبراج النجوم وأرقى
هناك في صفو العلا عشاقي

يا مهجة القلب المعذب والمنى
حني على من يعتريه شقاقي

فأرها في كل الوجوه لأني
أشتاقها ورضابها ترياقي

حني على الوجد المعنى واشفقي
شغف الحنين يروم في أشفاقي

بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي
..1..12..2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق