*____غياب وصل____*
إن غاب وصلي لا تحزن حبيبي
بكت هموم صمتي واختناقي
بكت هموم صمتي واختناقي
فأنا الطليق من سجني وحزني
شوقي هام سابق في انطلاقي
فأهيم في بحر الغرام أشكي
بين العيون لا أرى مشتاقي
وأطوف بأبراج النجوم وأرقى
هناك في صفو العلا عشاقي
يا مهجة القلب المعذب والمنى
حني على من يعتريه شقاقي
فأرها في كل الوجوه لأني
أشتاقها ورضابها ترياقي
حني على الوجد المعنى واشفقي
شغف الحنين يروم في أشفاقي
بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي
..1..12..2016
شوقي هام سابق في انطلاقي
فأهيم في بحر الغرام أشكي
بين العيون لا أرى مشتاقي
وأطوف بأبراج النجوم وأرقى
هناك في صفو العلا عشاقي
يا مهجة القلب المعذب والمنى
حني على من يعتريه شقاقي
فأرها في كل الوجوه لأني
أشتاقها ورضابها ترياقي
حني على الوجد المعنى واشفقي
شغف الحنين يروم في أشفاقي
بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي
..1..12..2016
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق