* موقف وزمن *
.
لا ضَيرَ .. إن بلغَ الزمانُ ... بَهاها
.
لا ضَيرَ .. إن بلغَ الزمانُ ... بَهاها
فأنا أسامرُ في الهوى ..نَجواها
وطنّتُ نفسي في الحياة وهاأنا
مازلت أطلبُ ... ودَّها ... ولِقاها
مَرَّت بها الأعوامُ ... تترى ...إنما
ما أثّرَت ..... بجلالِها .... وسَناها
هيَ كلما كبرتْ ..تفيضُ... أنوثةً
ويفيضُ وردُ خدودِها...وضياها
العمرُ ...يمنحُها ...الوقارَ وهَيبةً
والروحُ تَسمو ...رفعةً ...برضاها
لم يترك الزمنُ الطويلِ خطوطه
بل أسرفَت .. بالحُسنِ إذ وافاها
هي قصةُ العمرِ التي عاشت به
هي كلُّ أحلامي وطيبُ ..مُناها
.
عبد الهادي الملوحي
ك
مازلت أطلبُ ... ودَّها ... ولِقاها
مَرَّت بها الأعوامُ ... تترى ...إنما
ما أثّرَت ..... بجلالِها .... وسَناها
هيَ كلما كبرتْ ..تفيضُ... أنوثةً
ويفيضُ وردُ خدودِها...وضياها
العمرُ ...يمنحُها ...الوقارَ وهَيبةً
والروحُ تَسمو ...رفعةً ...برضاها
لم يترك الزمنُ الطويلِ خطوطه
بل أسرفَت .. بالحُسنِ إذ وافاها
هي قصةُ العمرِ التي عاشت به
هي كلُّ أحلامي وطيبُ ..مُناها
.
عبد الهادي الملوحي
ك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق