...... لصباحي
..................
ذاك الطفل الصغير
المزروع في شغاف القلب
... يُسكرني
يأخذني إلى غفوتي
إلى مذبح الياسمين
ممددةُ أنا .....
على أوراق الصفصاف
على صفحات الماء والنار
ملقاة على نوازع الشوق
أتقيأ .... ذاك الطفل
جنين عشقي
أرمي ظله
بين البراعم ... والشجر
بين الثلج .... وحبات المطر
لأجدكَ من جديد
سيلاً عارماً
يحتل عطر الياسمين
رذاذاً يُبردُ آهاتي
أحاول نسيانكُ
بين أنغام الليل والنجوم
بين صدى الصمت ونوبات الجنون
فيقتلني ويذبحني نسيانكَ
لتعود من جديد أنشودة حياة
تتغلغل بين جوانحي
وتبقى أنتَ ...أنت َ
..... سيد كلماتي
..... بقلمي حنان عبد اللطيف
..................
ذاك الطفل الصغير
المزروع في شغاف القلب
... يُسكرني
يأخذني إلى غفوتي
إلى مذبح الياسمين
ممددةُ أنا .....
على أوراق الصفصاف
على صفحات الماء والنار
ملقاة على نوازع الشوق
أتقيأ .... ذاك الطفل
جنين عشقي
أرمي ظله
بين البراعم ... والشجر
بين الثلج .... وحبات المطر
لأجدكَ من جديد
سيلاً عارماً
يحتل عطر الياسمين
رذاذاً يُبردُ آهاتي
أحاول نسيانكُ
بين أنغام الليل والنجوم
بين صدى الصمت ونوبات الجنون
فيقتلني ويذبحني نسيانكَ
لتعود من جديد أنشودة حياة
تتغلغل بين جوانحي
وتبقى أنتَ ...أنت َ
..... سيد كلماتي
..... بقلمي حنان عبد اللطيف
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق