الخميس، 29 ديسمبر 2016

.....أنثى السماء .....
قد لاح من عيناي شفق
ودنا مني صوت واقترب
فأشرق علي بصوت رزين
وأتى صوبي ومن
العين إنتحب
يبكي يتمتم
كساحرة راهبة
تقول من هذا الفتى
يا للعجب
قال معجب أيتها الصبية
منذ ما رأتك عيناي
قلبي مانام
وما فؤادي عنك اجتنب
وما لذ لي طعام
وما الشراب لشفتاي اصطحب
وما غادرت فراشي إلا إن
لموتي طلب
أحبك فاتنتي
والغرام منك ارتعب
لا تعاتبي قول من
جرح الوتر التهب
لا تعاندي قدرا
بحبر السماء انسكب
وبلوح الإله خط وانكتب ،
لا تراوديني عن حرفي
فملك الحروف يرتقب ،
لا والف لا لكلمة أبت
للعشق أن تنتسب
لدي الحل
ياعند الفتايات
الراهبات بالحب
تعالي واقتربي
ودندندي واسمعي
ليس للعناد باب
ومحاولة الهروب
عليك تنقلب
خطفتك بقلبي
وعليك الف حساب
ومن يحاول إ نقاذك
أخبريه أن ينسحب
حل عليه سخطا
وعذاب إن أتى أو
حاول منك ان يقترب
لا تخافي
أنثى قلبي الرقيقة
ناعمة العيون
الناعسة البريئة
جميلتي وساحرتي
مشعودتي الصديقة .،،،،
سأرويك من ماء
عيني فرات حب عذب
سترتدين غرامي
فستانا أحمر
تتراقصين به
كالسنونو إن طرب
أسكني مملكتي
هيا بدون فوضى منك
أو قول صخب
سأطوقك بأساور
عشقا لا من ذهب
تعالي إلي تعالي
لململي أشواق ثكلى
عن ظهر كثب
تعالي إلي تعالي
لملميني
من بين ثناياك
واجمعي شوقا اليك
نأى وهرب
دثريني
بكلمة حب
فالهوى نار من لهب
واقبليني فأني
كسهم أصاب
قلبك وضرب
وإستقر بقلبك
جهرا وما ذهب
،
بقلمي ،أمل عبد الحافظ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق