(((يراودني عشقا)))........بقلم/رحمة حسن
................
يراودني عشقا
ولا يهمس للحب اعترافاً
يكتب لي أشعارا
ولا يكتب أحبك صارحاً
تعالي كبريائك
في البوح بالعشق المختمر
في فؤادك
.
أيا يا حبيبي
تصارحني بحبك
وتأخدني اِلى جنة عشقك
.
أيا يا صخر الكلام تتفتت ذراتك
وترسم هيامأ في وسط صفحاتك
.
أغمض عينك .وانطق
هل تحبني
.
أم أنا وهم في خيالي المسجون
لا تدعني أتجرع تسااؤلات
.
الصمت في عيون التمني
تراودني أفكاري للأقتراب
.
ما بين الأهداب والجفون
أسكن زوايا الرموش
حتى أكون أنا في بر الأمان
عاشقة تلك المكان
.
حتى نار الكوى
تحترق سهام الهوى
في العرين مأوي بلا روح
بقلم/رحمة حسن
................
يراودني عشقا
ولا يهمس للحب اعترافاً
يكتب لي أشعارا
ولا يكتب أحبك صارحاً
تعالي كبريائك
في البوح بالعشق المختمر
في فؤادك
.
أيا يا حبيبي
تصارحني بحبك
وتأخدني اِلى جنة عشقك
.
أيا يا صخر الكلام تتفتت ذراتك
وترسم هيامأ في وسط صفحاتك
.
أغمض عينك .وانطق
هل تحبني
.
أم أنا وهم في خيالي المسجون
لا تدعني أتجرع تسااؤلات
.
الصمت في عيون التمني
تراودني أفكاري للأقتراب
.
ما بين الأهداب والجفون
أسكن زوايا الرموش
حتى أكون أنا في بر الأمان
عاشقة تلك المكان
.
حتى نار الكوى
تحترق سهام الهوى
في العرين مأوي بلا روح
بقلم/رحمة حسن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق