الثلاثاء، 21 يونيو 2016

في غيابك..بقلم ..عزيزة شاعرة متمردة

في غيابك لا تسألني عن الأحوال
فما عاد غيرك يشغل البال
وكأن السعادة في بعدك محال
احاكي صورك أحيانا وارسمك في الخيال
أصبحت لياليا من دونك طوال طوال
اختفى الربيع والورود وكل مظاهر الجمال
كان الحياة انت وانت الحياة يا بطل الأبطال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق