الاثنين، 27 يونيو 2016

نامي ..بقلم سيف الهمداني

نامي بقلبي بقلم /سيف الهمداني
.......................................
نامي بقلبي حيث ألقاك
 تدثري عشقا لمضناك

 ذري حروفي تلتقي خجلا
نص الكلام بدفء ممشاك

و استشرفي بحر الوصال فهل
تبقى بغير النهر عيناك

أهواك يا جسر الحنان و لم
أبكي بقول غير : أهواك

فلقد أصابتني معلمتي
أنشودة تاهت بمرءاك

أسكنتها حبي و مملكتي
و اعشوشبت زهرا بسقياك

يا أنت يا أحلام هل أردن 
صبحا بواد غير معناك

و هل أجوس الليل في ألمي
لكي أناغي بحر نجواااك

زيدي ارتشافي و اغزلي كلمي
وءانسي من ضوئك الزاكي

و استكملي البلوى برابيتي
و أخلصي في عشقك الباكي

و ألهمي شوكي و أفئدتي 
فقد أبحت قتل مضناك

و لا تبيني فالزمان شدا
لحنا جميلا عند مرعاك

أسري بعشي فاعزفي وتري
و لوحي بالكف دعواك

و أسكنيني في هواك فلن
أنسى الهوى رفقا بأسراك

ياباهي الخدين لا تذري
للعشق حبلا يشتهي فاك

و لوعي بالنثر أفئدتي
و سلمي لي قلبك الشاكي

ثم امكثي في عش مملكتي
فما الهوى و العشق لولاك

أهواك يا بحري و يا نهري
و يا معيني سوف أحياك

يا نور قلبي أسرجي جملا
و علليني عند مبكاك

و أشرقي إن كنت مشرقة
هيا أجيبي : سوف ألقاك

فلا تلومي أن جفوت على
حبي فمن يا ريم حلاك!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق