السبت، 25 يونيو 2016

عشق العذاب..بقلم الشاعر طارق عطية

عشق العذاب

أنا أن عشقت ما عشقت مابال عشق عذابي
ماكان شوقي في الهوي..... الأ الي الأحباب
عن أي سبب تسألين؟ .والعشق يملأ جعبتي
أعلم بأن الشوق يسمو.... عن جملة الأسباب
رداء شوقي والحنين...... يزهو بشاشة لونه
لكن هواي بلا عذاب.... ما أحتاج ستر ثيابي
يا راجيا عيش أمين........ املأ كتابك بالهوي
الشوق ملئ العاشقين ..وحنيني ملئ كتابي

طارق عطية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق