السبت، 25 يونيو 2016

حل المساء بقلم الشاعر احمد أليوسف

حلّ المساء… وطيف الشعر ناداني…
وأغرقتني لطول الشوق احزاني….
مرّت على القلب ذكرى لا تفارقه..
تجيئ لمّا ظلام الليل… ..يغشاني        
وأشتكيه لمن همي وقد عَلمتْ  
به الحروف .. فصاحت أيها الجاني..
كتبت باسمك هذا الشعر غاليتي
فأنت أجمل زهرٍ ضمّ بستاني…
غنّت أمينةُ والأشواق تسمعها……
فأغرقتني اشتياقاً قد تحدّاني…
وصرتُ افهم نجواها وتفهمني….
لكن هذا الهوى..  بالبعد اعياني
يامن تقاسم ليلي في أناقتها…
وتستبيح بحسن القول وجداني…
المستبدةُ..بالقلب الذي حلمت
به… وتعدّتْ… ..…كلّ طغيانِ
الحلوةُ المرةُ السمراء تقتلني…
خمرية الوجهِ…هدّت كل سلطاني
عشقتها وحروف الصمت موعدنا
واستعمرت بهواها بيت شرياني…
                                      الشاعر أحمد اليوسفِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق