الثلاثاء، 21 يونيو 2016

أيا...نفسي ..بقلم ماجد الدالي

اياااا نفسى!!
ما بكى.؟.. ما لى اراكى مهزمه
ما بكى؟.. اليس هذا ما سعيتى اليه
اليس هذا ما اشتقتى اليه
فها هو هذا البيت الذى اشتقتيه
نعم
ها هو ذاك البيت العتيق..
تدمر وهدم وما عاد يليق
وهاهى الحبيبه
عادت كما كانت غريبه
ولافت على من كان لك صديق
هيهات ذالك الصديق..
فها هو ايضا ذالك الصديق
ماعاد وفى
ماعاد يليق
وما عاد كأنذاك فى الدرب رفيق
فكشف وجهه ونزع قناعه من اول ضيق
حين سعى راغبا فى هدم البيت العتيق
فلما هى اشياء تسبب لكى الضيق
فردى يا نفسى انى اسل؟
فأصبحنا لكلانا خير شفيق
وعدنا من جديد بدون حبيبه
بدون صديق..
بدون رفيق.
فلنتناسى ذلك البيت العتيق..
تحياتى/ماجد الدالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق