السبت، 25 يونيو 2016

اذكريني..بقلم صدوق السعيد

اذكريني عسى تسقى بذكراك شراييني وتزهر حبا وحنانا وتحييني
فأنا ماعدت إلا ذكرى فاذكريني وكل شي في داخلي يكويني
أصبحت كتلة من الآلام والأحزان أرجوك تذكري ولا تنسيني
عل ذكراك تتفكك تشنجاتي وتعزف نبضات قلبي لحنا يشفيني
يا منبت البهجة والسعادة الذي كان دائما يضخ الاحلام فيني
انا من هجرتك فحقك تنسيني ولا تعودي لمعرفتي وتألفيني
أرجوك لا تمسحي شريط حياتي من عيناك سامحيني
وابقيني ذكرى ولو سلام من بعيد بطرفة عينيك لا تهجريني
دعيني أعيش باقي حياتي على ذكراك  يطفئ النيران فيني
أمنيتي أن لا يخطر ببالك كلمة وداع أنك بها ستقتليني
طاوعيني أنا على ذكراك اصوم وافطر واتسحر وذلك يكفيني
أريد منك فقط أن تسمعي اهاتي وانيني
لعل بقلبك تذكريني
لاأريد منك أكثر انابدونك لاهوية ومرجع ولا أحدا يأويني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق