حوار بينها وقلبي
************
وأذكر ما بيننا فيفيض قلبي..
أعذب الهمسات..
وأذكر تلك الخوالي من الأيام..
وما هو آت..
كم حن قلبي إليك حبيبتي وكم..
بليت بالعثرات..
ألوم نفسي أم الزمان للفراق..
وما بيدي حياتي..
لعن الله غيرتي عليك مزقتني..
واشعلت ذاتي..
ألا من سكون ببعدك عني..
فتنطفئ جمراتي..
دوما أذكر حالي حين كنا معا..
وألوم غيراتي..
هل من سبيل للوصال بلا غيرة..
او عتاب ذاتي
..................بقلمي // يسري مطاوع
************
وأذكر ما بيننا فيفيض قلبي..
أعذب الهمسات..
وأذكر تلك الخوالي من الأيام..
وما هو آت..
كم حن قلبي إليك حبيبتي وكم..
بليت بالعثرات..
ألوم نفسي أم الزمان للفراق..
وما بيدي حياتي..
لعن الله غيرتي عليك مزقتني..
واشعلت ذاتي..
ألا من سكون ببعدك عني..
فتنطفئ جمراتي..
دوما أذكر حالي حين كنا معا..
وألوم غيراتي..
هل من سبيل للوصال بلا غيرة..
او عتاب ذاتي
..................بقلمي // يسري مطاوع

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق