الاثنين، 27 يونيو 2016

يا من رميتي سهم الهوى ..بقلم عمار السباهي

يا من رميتى سهم الهوى ومضيتى على درب النوى ......... ما كان  سهمك طائشا بدمى تخضب وأرتوى .... هل كنتى حين رمتيه تدرين بما قلبى نوى .... هل كنتى تعلمين أنه عاف التجارب وأنزوى ..... قصديه متعمدة .... أم تفتتين به الجوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق